بيانات الاتصال

أخبار ومقالات الماجدية

img

مجتمع مزدهر حيوي ومتكامل

تضع الماجدية القابضة هدفًا سامياً نصب أعينها خلال رحلة عملها، ألا وهو دعم المجتمع ومؤازرته في مختلف جوانبه، ذلك من خلال تفعيل عدد من الأنشطة وبرامج المسؤولية المجتمعية؛ وهو ما يعكس رؤية الماجدية القابضة التي تستهدف تحقيق جودة الإسكان والرخاء لمساهميها وموظفيها ومجتمعها انطلاقاً من إيمان الشركة العميق بقيمها.

تمثل المسؤولية المجتمعية أحد أهم روافد التنمية المستدامة، وتمثل مملكتنا العربية السعودية بيئة خصبة وجذابة، تشجع مشاركة القطاع الخاص على دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالبلاد من أجل مستقبل أفضل لأبنائها من الأجيال القادمة.

كما أن التطوير المجتمعي وتعزيز استدامة التأثير الإيجابي الذي من شأنه صناعة مجتمع حيوي على الوجه الذي يترك أث ًرا مستدا ًما ومستم ًرا؛ هي من أبرز أهداف المبادرات الهادفة التي تقدمها الماجدية القابضة اليوم، إلى جانب السعي إلى أن تكون الماجدية القابضة بمثابة منارة وقدوة لغيرها من الشركات والمؤسسات في تبني المسؤولية المجتمعية اتجاه المجتمع الذي تنتمي إليه.

دعم الشباب:

وإيمانًا منا بأن الشباب هم عماد المستقبل وأن خير الاستثمار هو الاستثمار في عقولهم؛ تؤمن الماجدية القابضة بمبدأ دعم الشباب وتبني أفكاره لإظهار طاقاتهم وإبداعاتهم من خلال تحويلها إلى مشاريع استثمارية ناجحة ذات دور رائد في تعزيز الابتكار. لذا فإن الشركة تسعى دائ ًما إلى تقديم يد العون والمساعدة لدعم ومساندة الشباب والشابات من رواد الأعمال من خلال المشاريع الصغيرة والمتوسطة في جميع القطاعات.