بيانات الاتصال

أخبار ومقالات الماجدية

img

نعزز النمو ونسعى إلى التميز في جميع قطاعات استثمارنا

خمسة من أفضل الشركات التي نفخر بالاستثمار فيها:

الماجدية ريزيدنس: الذراع العقاري للمجموعة وأحد رواد التطوير العقاري والتخطيط العمراني بالمملكة العربية السعودية. فبالإضافة إلى المشروعات التوسعية ومشروعات تطوير البنية التحتية، قمنا بتطوير أكثر من مليون متر مربع من المشاريع العقارية، وقد أنجزت أكثر من 0000 مشروع داخل المملكة. كما عملت الماجدية ريزيدنس على إرساء معايير جديدة للجودة والاستدامة ونوعية الحياة.

الماجدية للاستثمار: شركة استثمارية رائدة تعمل على ممارسة الأعمال الاستثمارية باحترافية وتميز، تستثمر بناء إرثها المستقبلي وتحسين الأداء على المدى الطويل وتحقيق تغيير إيجابي في كل سوق تعمل به اعتماداً على المصداقية والتميز. ولها انجازات حافلة في تنفيذ العديد من النشاطات التجارية وبناء الصفقات كما يقع تحت مظلتها أكثر من 000 شركة.

المجد العاشر (10X متاجر الكترونية): تهدف شركة المجد العاشر إلى بناء منتجات مبتكرة، مواكبة وجديدة من نوعها بالسوق السعودي وبناء متاجر إلكترونية جديدة، إلى جانب تطوير والاستحواذ على متاجر أخرى قائمة.

دار بيات للتطوير العقاري: أحد أبرز شركات العقار بسوق التطوير العقاري السعودي، تتميز الشركة ببصمتها الخاصة في بناء المساكن من شقق وفلل وأدوار بجودة و إمكانيات تناسب متطلبات المواطن السعودي والمجتمع ككل.

فرست كونسبت: شركة ذات حضور قوي ضمن قائمة شركات المقاولات بالمملكة، أثبتت نجا ًحا ملحو ًظا في أعمال المقاولات وخدمات الإشراف الهندسي والتصاميم الداخلية والمعمارية؛ فض ًلا عن بناء الوحدات السكنية والتجارية.